burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جوميز يكشف موقفه من العودة إلى الدوري التركي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشف الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال عن موقفه من مسألة الانتقال إلى الدوري التركي بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي.
وأشارت تقارير صحفية تركية خلال الفترة الحالية إلى اهتمام نادي جالطة سراي باستعادة خدمات المهاجم الفرنسي والذي لم يجدد عقده مع الهلال حتى هذه اللحظة.
جوميز انضم إلى الهلال في صيف 2018 لمدة موسمين قادماً من جالطة سراي وساهم اللاعب في تتويج الموج الأزرق بلقب دوري أبطال آسيا 2019 حيثُ حصد جائزتي أفضل لاعب والهداف برصيد 11 هدفاً.
وتحدث جوميز عبر بث مباشر لقناة “TRT World” على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عن مستقبله مع الهلال والعودة المحتملة إلى الدوري التركي من جديد.
وقال جوميز: “من الصعب التعايش بمسافة اجتماعية في كرة القدم فقد قررت بعض الأندية العودة للتدريبات ولكننا نرى أن العديد من اللاعبين والموظفين جاءت نتائج تحليلهم إيجابية، أنا حالياً أحاول البقاء في المنزل وآمل أن ينتهي هذا الوباء قريباً وسأكون جاهزاً للبدء مرة أخرى لكن الأمر ليس سهلاً”.
وتابع: “مصير الدوري السعودي غير واضح ولكن المسؤولين قاموا بعمل جيد بتوقف المسابقة في وقت مبكر واتخاذ الإجراءات، نحن ننتظر و نحمي أنفسنا الآن”.
وواصل: “أعرف بعض الكلمات باللغة التركية ولم أستطع القدوم إلى إسطنبول لفترة طويلة، فاتني ذلك. عندما يكون لدي وقت إنه لمن دواعي سروري أن آتي إلى إسطنبول لزيارة أصدقائي، تمكنت من البقاء لفترة قصيرة ولكن كان ذلك رائعاً بالنسبة لي، فقد التقيت بأناس طيبين للغاية”.
وأكد جوميز أنه يعتبر جالطة سراي أفضل وأكبر نادي في تركيا مشيراً: “أحترم أيضاً فنربخشة وبشكتاش ولكن جالطة سراي هو أكثر شهرةً لأنه لديه العديد من البطولات أنه فريق مهم جداً”.
وأردف: “شعرت بحب مشجعي جالطة سراي وكان من الصعب جداً المغادرة، لقد لعبت في مرسيليا أكبر نادٍ في فرنسا وجالطة أكبر نادٍ في تركيا، الآن أنا في الهلال وهو أكبر نادٍ في المنطقة العربية، فبعض اللاعبين بحاجة الدعم ومن الصعب اللعب بدون مشجعين”. موقف جوميز من عودة النشاط الرياضي:
وعن عودة النشاط الرياضي، قال: “في هذه الظروف من الصعب اللعب، نحن أناس قبل أن نكون لاعبين، يجب أن نحمي أنفسنا ومن حولنا، سيكون الأمر صعباً لكن آمل أن تتخذ القرارات الصحيحة، اللعب محفوف بالمخاطر، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام وأننا لا نسمع أخبار سيئة، لدي الكثير من الأصدقاء في الدوري التركي وفي جالطة سراي”.
واستطرد: “علينا السيطرة على كل شيء، ولا يجب أن يلتقي اللاعبون بأحد أو يذهبون وعندما يُصاب أي لاع سيؤثر غيابه على الفريق، فأنا أعتقد أن هذا وضع صعب للغاية، وفي هذه الحالة يصعب اتخاذ قرار”.
وأوضح: “لدي أصدقاء في انجلترا وألمانيا لا يريدون العودة للعب كرة القدم في هذه الظروف فقد أخبرنا أصدقاؤنا الذين نجوا من الفيروس أن الأمر ليس مزحة ولدينا عائلة وأقارب نشعر بالخوف اتجاههم”.
وعن مستقبله مع الهلال، قال: “أنا سعيد في الهلال، لدي أهداف كثيرة هنا، ولا أعتقد أنني سأعود إلى الدوري التركي ولكن سنرى ربما يمكنني القدوم إلى إسطنبول للعيش هناك في المستقبل، وحالياً أسعى لتحقيق إنجاز جديد في دوري أبطال آسيا مع الهلال”.
وأضاف: “لطالما احتجت لتواجد الجماهير لذلك اختارت جالطة سراي وأيضاً الهلال أنهم يحفزونك كل يوم للقتال، لتكون محترفاً، للتحكم في ما تأكله، لتقديم التضحيات”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up